على سيبل الفكاهة .. حلل شخصيتك ..

على سيبل الفكاهة .. حلل شخصيتك ..

اضطررت الي اصطحاب حيوان مدي الحياة فأي حيوان من الحيوانات تختار ؟
1. الحصان
2. الاسد
3. الفيل
4. الكلب
5. القط
6. القرد
سيكشف لك اختيارك هذا عن جانب من شخصيتك قد لا تعرفه
النتيجة:
* إذا اخترت الكلب:
انت لاتعرف نفسك جيدا و يسبب لك هذا مشاكل كثيرة في مواجهة المواقف غير المتوقعه. ليس لك اهتمامات كثيرة وحساباتك غير مدروسة و عندك ذوق رفيع . و تكون انيقا في ملبسك و ان يكون لك اصدقاء كثيرون.
* إذا اخترت القط:
انتا تحب المواقف الصعبة ,و تحب المداعبات و التآمر ,و تشعر بالضيق أحيانا حينما تفشل غي العثور علي أشخاص مثللك مشاكسين . انت مستقل . تتمتع بكتفاء ذاتي .تعاني من تقلبات المزاج. أنت محتاج لحايتة ملييئة بالنشاط.
* إذا اخترت الحصان:
أنت تحب ان تعجب الناس. و ان تكون حولك دائما كثيرا من المعجبين و المعجبات المستعدين لعمل اي شئ تطلبه .أنت تحب المغامرات الطريفة و السفر و الرحلات.في بغض الوقت انت تشعر في بعض الوقت بالوحدة و مختلف عن الآخرين. تشتاق للاستقرار و الأمن و الحياة الهادئة.
* إذا اخترت الأسد:
نقطة ضعفك انك فريسة لرغباتك و عواطفك و اهوائك . تعتقد انه لم تتح لك فر كفاية في حياتك حتي الآن.تؤمن بان امنيتك ستتحقق عاجلا ام أجلا. تجيد مواجهة المشاكل الكبيرة لكنك لا تتصرف بحكمة في  المشاكل اليومية الصغيرة.
* إذا اخترت الفيل:
أنت مقتنع ان الحياة واجبات اكتر من كونها تسليات. و تعد نفسك لكل الظروف و الاحتمالات فلا يمكن لاي مشكلة ان تفاجئك. انت تبني نجاحك خطوة خطوة ليكون متينا و دائما ثم انك تفكر كثير قبل ان تتصرف حتي في المسائل العاطفية . غير مندفع .
* إذا اخترت القرد:
ماهر في الأعمال اليدوية و التقنيات. متميز بحيوية و مرونة فكر تمكنك من ان تفهم حتي الاشخاص المختلف عنهم تمام. أنت تاخذ الحياة كما هي . خوفك من أن تنجرح او تتالم يمنعك من ان تنمي علاقات وثيقة مع اصدقاء مقربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *