ترقية حساب ادسنس مستضاف الى عادي . الواجه الجديدة لأدسنس 2017

استخدام حساب AdSense المستضاف لعرض الإعلانات على موقعي

كيفية ترقية YouTube أو Blogger أو أي حساب مستضاف آخر لعرض الإعلانات على موقع ويب

إذا اشتركت في برنامج AdSense من خلال شريك مضيف وأردت عرض إعلانات على موقع ويب شريك غير مضيف تابع لك، فسيلزمك تزويدنا بعنوان URL للموقع الذي ترغب في تحقيق دخل منه. يمكنك إجراء ذلك من خلال طلب اشتراك يقدم مرة واحدة.

لاحظ أنك إذا لم تكن قد أثبت ملكية عنوانك عن طريق رقم التعريف الشخصي، فسيتعين عليك إجراء ذلك قبل أن يتسنى لك تقديم طلب لعرض الإعلانات على موقعك. اعرف المزيد عن إثبات الملكية عن طريق رقم التعريف الشخصي.

YouTube‏: إذا اشتركت في برنامج AdSense من خلال حساب في YouTube وأردت عرض إعلانات على نطاقات مضيفة أخرى، فسيلزمك تزويدنا بنطاق المستوى الأعلى. وفي الوقت الحالي، ليست هناك إمكانية لتحقيق دخل من المواقع المستضافة الأخرى لحسابات AdSense التي تم إنشاؤها عبر YouTube دون ترقية الحساب من خلال توفير نطاق المستوى الأعلى.

لتقديم طلب لعرض إعلانات على موقعك:

  1. سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.
  2. في لوحة التنقل اليمنى، انقر على إعلاناتي.
  3. انقر على منتجات أخرى.
  4. انقر على الترقية الآن وأكمل نموذج طلب الاشتراك.
  5. أخيرًا، يلزمك تنفيذ شفرة إعلان AdSense على عنوان URL الذي قدمته أعلاه، على واحدة من الصفحات التي تتلقى زيارات.
    لتنفيذ شفرة إعلان AdSense، يلزمك أولاً إنشاء شفرة الإعلان المطلوبة. يمكنك التعرّف على كيفية تنفيذ ذلك على موقع ويب شريك غير مضيف عن طريق اتباع دليل تنفيذ الشفرة. لاحظ أن وحداتك الإعلانية ستظل فارغة حتى تتم الموافقة على طلبك.

بعد الموافقة على طلبك، يمكنك وضع شفرة الإعلان على أي موقع ويب تمتلكه دون الحاجة إلى أي موافقات أخرى. أما إذا لم تتم الموافقة على طلبك، فتأكد من أن عرض الإعلانات على موقع الشريك المضيف لن يتأثر بذلك. ويمكنك الاستمرار في تحقيق دخل من المحتوى المستضاف على النحو المعتاد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *